اثاث مودرن غرف النوم

أطلق الكثير من مصممي الأثاث مجموعة من أحدث موديلات اثاث مودرن غرف النوم، والتي تتناسب مع جميع الأذواق، غرفة النوم من أكثر الغرف التي يهتم بها المقبلين على الزواج أو من يقوم بتغيير الأثاث المنزلي.

اثاث مودرن غرف النوم
اثاث مودرن غرف النوم

اثاث مودرن غرف النوم

في الآونة الأخيرة حدثت طفرة كبيرة في عالم الأثاث حيث ظهرت الكثير من الموديلات الحديثة والتي تتميز بتصميمات وأشكال رائعة لغرف النوم بشكل خاص، حيث أن اثاث مودرن غرف النوم هو الأكثر طلبًا خاصة وأن الأثاث المودرن يتميز بسعره المنخفض جدًا عن الغرف الكلاسيكية.

بالإضافة إلى ذلك فإن تسريحة غرف النوم المودرن تتميز بتصميماتها البسيطة والمختلفة مقارنة بالغرف ذات الطابع الكلاسيكي والذي تتميز التسريحة فيه بكبر حجمها وكثرة الزخرفة بها، كما يتميز الدولاب الخاص بالغرف المودرن بحجمه المتوسط والتي تناسب جميع المساحات وكثرة الأرفف.

ومن الجدير بالذكر أن اثاث مودرن غرف النوم يتميز فيه الدولاب بتصميمه الجرار والذي يكون سهل الفتح، كما أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة، كما أن غرف النوم المودرن لا تحتاج إلى نوع معين من الأرضيات وذلك لأن جميع أنواع الأرضيات تتناسب مع هذا النوع من الأثاث سواء كان باركيه أو سيراميك.

غرف نوم بيضاء مودرن بيضاء

من أكثر الألوان التي تعطي اثاث مودرن غرف النوم الشعور بالراحة والأتساع هو اللون الأبيض، كما أنه يعطي شعور بالراحة في العين عند النظر له، بالإضافة إلى أن الغرف المودرن البيضاء يمكن تنسيقها مع الكثير من الألوان الفاتحة وكذلك الألوان الغامقة وكذلك الألوان الخاصة بالمفروشات وورق الحائط.

كما أن الغرف البيضاء من السهل تنظيفها مع توفر الكثير من المنظفات الحديثة التي من شأنها المحافظة على بقاء اللون الأصلي للأثاث وفي الوقت نفسه تزيل أي بقع تكون موجودة على الأثاث بكل سهوله.

اثاث مودرن غرف النوم
اثاث مودرن غرف النوم

إرشادات غرف نوم مناسبة

هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند القدوم على شراء غرفة نوم جديدة ولعا من أهمها المساحة الخاصة بالحجرة التي سيتم وضع الأثاث بها حيث من المفروض مراعاة مساحة الغرفة مع حجم الأثاث، مع مراعاة المساحات التي يجب تركها لحرية التحرك داخل الغرفة وحساب مكان للأكسسوارات.

يجب اختيار الألوان التي تتناسق مع ألوان الطلاء الخاص بالجدران والسجاد أيضًا حتى يكون الشكل النهائي للغرفة متناغم مع الألوان الخاصة بالأثاث، عليك مراعاة الألوان الفاتحة في أختيار الأثاث حتى تتناسب مع الكثير من الألوان الداكنة حتى تعطي احساس بالاتساع في الغرفة.

وضع بعض الإكسسوارات البسيطة لغرفة النوم يعطي مظهرًا جميلاً للغرفة فالإكثار من وضع الأنتيكات والأكسسوارات داخل غرفة النوم يعلها فوضوية ومزدحمة، وفي حالة وجود تكييف في الغرفة لابد من وضع السرير في الأتجاه المقابل له، وإبعاد السرير قدر الإمكان عن الباب حتى يمكن التحكم في الباب بحرية.

كما أن أستخدام ورق الحائط مع غرف النوم المودرن يزيد من جمالها وأناقتها، كما أن الإضافة الخفيفة والتركير على الأباجورات ووضعها على جانبي السرير وتزويد الإضاءة منها وقت الحاجة يضفي على الغرفة نوع من الهدوء، بالإضافة إلى إمكانية وضع أريكة للغرفة مما يزيد من الشعور بالاسترخاء.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب الابتعاد عن وضع النباتات الطبيعية في غرف النوم لأنها تمتص الأكسجين مما قد يسبب نوع من الاختناق داخل الغرفة، فمن الممكن تزيينها ببعض من النباتات الصناعية بألوان تتناسب مع ألوان الغرفة ووضع بعض من الصور الشخصية على الجدران أو الصور الرومانسية.

غرف نوم مودرن تركية

يمكن الأعتماد فى اختيار الغرف التركية المودرن على سرير بتصميم خشبي من اللون العاجي بدرجة الرمادي مع الكافية واستخدام بعض الإضاءات الجانبية والتي تعطي مظهرًا جميًلا للغرفة، كما يمكن الأعتماد على الحوائط المرسومة بالمنظر الطبيعية في الديكور الخاص بغرفة النوم وبشكل خاص في الجدار الخلفي للسرير.

كما أن اثاث مودرن غرف النوم ذات التصميم التركي تعد من أحدث الصيحات لهذا العام والتي تتميز بالكثير من الحفر والأخشاب الجيدة، مع الألوان الفاتحة التي تتناسب مع الكثير من الديكورات والتصاميم المختلفة فهي تعتبر الأرقى في مجال صناعة الأثاث، كما يتميز التصميم التركي بالتداخل في الألوان.

بالإضافة إلى ذلك يتميز التصميم التركي بإضافة الألوان الحديثة على الأثاث مثل اللون الشامبين والكافية، مع إضافة لمعة بسيطة من نفس اللون في اللمسة الأخيرة للغرفة مما يجعلها تظهر أكثر جمالاً، الأمر الذي يجعل الكثيرين في موضع حيرة في اختيار ما هو الأفضل والتفكير فيما هي الموضة.

اثاث مودرن غرف النوم
اثاث مودرن غرف النوم

غرف نوم الأطفال المودرن

تتميز غرف نوم الأطفال بالتعدد في ألوانها وبساطتها، فالألوان الخاصة بالأولاد لا تتناسب من البنات فالكثير من الأولاد يحبون اللونين الأصفر والأخضر، أما البنات فتميل إلى اللون البنفسجي واللون الوردي بالإضافة إلى اللون الأحمر بالإضافة إلى وجود الكثير من الرسوم الزخرفية والكرتونية على السرير والدولاب.

كما أن الأختيار الأنسب لغرف نوم الأطفال هو عمل سريرين بالوضع الأفقي متصلين ببعضهم البعض من خلال سلم خشبي، واحتوائه على وحدة تخزينية في نفس الوقت وهو ما يناسب الغرف ذات المساحات الصغيرة وخاصة في حالة وجود أكثر من طفل في الأسرة.

نصائح لديكورات غرف نوم مودرن كاملة

في بداية الأمر يجب تحديد المكان الذي يتم وضع الغرفة فيه سواء كانت تلك الغرفة من النوع الكلاسيكي أو المودرن حتى يكون من السهل تحديد الأماكن الخاصة بوضع الديكورات التي سوف يتم اختيارها، كما أنه من الأفضل أن تكون الديكورات من أشكال بسيطة حتى لا تكون سبب في الشعور بالفوضى.

كما أنه يفضل أن يكون هناك نوع من التناسق بين ألوان الغرفة والألوان الخاصة بالجدران للغرفة نفسها حتى يكون الشكل النهائي للغرفة متناسق ورائع، كما أنه يجب أختيار الأثاث الذي يتناسب مع المساحة الخاصة بالغرفة فمن الصعب اختيار أثاث يكون كبير ووضعه في غرفة صغيرة.

كذلك الاعتماد عند اختيار الأقمشة سواء كانت ستائر أو مفروشات السرير أختيار كل ماهو مريح لك، مع وضع بعض من الأعمال الفنية أو الصور الشخصية في موضع ظاهر ووضعها فوق السرير أو الجهة المقابلة للتسريحة، كما يمكن وضع طاولة صغيرة بجوار السرير لوضع الكتب عليها مثلاً.

ومن الجدير بالذكر أن الإضاءة الهادئة تعطي للغرفة شعور بالراحة النفسية والهدوء كما أنها تضفي نوع من الشياكة والرقي للشكل النهائي للغرفة سواء كانت غرف نوم أو غرف أطفال.

اثاث مودرن غرف النوم
اثاث مودرن غرف النوم

شراء اثاث مستعمل في الرياض

إذا أردت الشراء وكنت تبحث عن أفضل اثاث مستعمل في الرياض فلن تجد افضل من شركتنا والتي تعد من أشهر وافضل الشركات في المملكة العربية السعودية في مجال بيع وشراء الأثاث المستعمل والجديد.

وذلك نظرًا لتقديمها أفضل الخامات وأجود الأسعار يمكن للجميع التواصل من خلال الرقم الموحد 0554504535، بالإضافة إلى إمكانية طلب كل ماتريده ونستطيع توفيره لك في أقرب وقت.

وفي النهاية يسعدنا أن نكون قدمنا كل ماهوجديد ومفيد من خلال هذا المقال الخاص بـ اثاث مودرن غرف النوم وأنسب الطرق والنصائح الي يتم من خلالها تنسيق قطع الأثاث بشكل متميز ومتناسق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا الان

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock