معرض الأسرة للأثاث المستعمل والجديد

الأن مع معرض الأسرة للأثاث المستعمل أصبحت عملية بيع وشراء الأثاث المستعمل من أسهل العمليات، إذ أن عدد كبير من الأشخاص يلجؤون الى بيع الأثاث القديم والتخلص منه من أجل توسيع مساحة المنزل، أو من أجل الحصول على المال والتخلص من الكراكيب التي لا فائدة منها، والعديد من الأسباب الأخرى، ويقوم معرض الأسرة للأثاث المستعمل بشراء الأثاث الذي يرغب العميل التخلص منه بأعلى الأسعار، كما ويوجد أيضا العديد من الشركات والمحلات الأخرى التي تقوم في بيع وشراء الاثاث المستعمل من العميل، فمعرض الأسرة هو الأفضل، والخيار الأنسب، تابع المقال لتتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بمعرض الأسرة للأثاث المستعمل.

في الاونة الاخيرة ارتفع إقبال الناس على الأثاث المستعمل و الأغراض القديمة بسبب انخفاض تكلفتها، حيث يوجد اغراض مستعملة استعمال خفيف وسعرها نصف سعر الاثاث الجديد، الأمر الذي يوفر على العملاء الكثير من المال ويسمح لهم بشراء أكثر من قطعة اثاث بسعر قطعة واحدة جديدة، وبسبب الاقبال الشديد من العملاء و الافراد على الاثاث المستعمل اصبحت تجارة الأثاث المستعمل مهنة لمن لا مهنة له، وتطورت هذه المهنة مع تقدم العصر وحداثة التكنولوجيا ونشأت العديد من الأسواق و الشركات و المحلات و المعارض المتخصصة في بيع و شراء الاثاث المستعمل من أجل تلبية رغبات العملاء و توفير كافة احتياجاتهم.

معرض الأسرة للأثاث المستعمل

يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن محلات ومعارض تقوم ببيع اثاث مستعمل بأسعار رخيصة من أجل شراء عفش مستخدم بسبب قلة الإمكانيات وقلة المال المتوفر، فالوضع الاقتصادي الذي يمر به الشعب لا يسمح بشراء أثاث جديد غير مستخدم من قبل، فمثلا الطلاب المغتربين من أجل اكمال الدراسة يمتلكون إمكانيات بسيطة ومحدودة لا يستطيعون دفع مبلغ كبير من المال لشراء عفش وأثاث مستخدم، فيلجأون الى محلات تبيع أغراض مستعملة، ويفكر عدد كبير من الأشخاص أن الأثاث المستخدم قديم جدا لا قيمة له ولا يمكن الانتفاع به نهائيا، لكن هذا التفكير خاطئ وغير صحيح، وذلك لأن الأثاث المستخدم يضم عدد من المزايا التي يدركها البعض.

معظم الأشخاص يحبون التجديد وتغيير العفش من أجل إضفاء جو مميز للمنزل، حيث يعد التجديد من الأمور الضرورية لمواكبة الموضة وتطورات الحياة، واضافة البهجة للبيت، ويكون الأثاث المستعمل من الخيارات الجيدة في ظل ارتفاع سعر الأثاث الجديد، لذلك إذا كنت تبحث عن مكان يقوم ببيع وشراء العفش والاغراض المستعملة، فأنت هنا في المكان الصحيح، معرض الأسرة للأثاث المستعمل من أفضل المعارض، وفور تعاملك معه ستشعر بالراحة والاطمئنان، فهو ينتقي لك أفضل أنواع الأثاث ويحرص على أن يكون الأثاث مناسب لتصميم وهيكلية المنزل، وبعد ذلك ستشعر بالراحة والهدوء في منزلك، وستلاحظ أنه تغير بشكل كلي.

معرض الأسرة للأثاث المستعمل
معرض الأسرة للأثاث المستعمل

أنواع الأثاث الذي يوفره معرض الأسرة

معرض الأسرة للأثاث المستعمل يقوم ببيع وشراء أنواع الأثاث الأتية:

  • الكنب، والكراسي
  • الأجهزة الإلكترونية بجميع أنواعها بما في ذلك الكمبيوتر والايباد والهواتف الذكية واللاب توب وشاشات التلفاز وشاشات
  • البلازما، والرسيفرات
  • الصالونات
  • الدواليب
  • السراير
  • غرف النوم
  • غرف المعيشة
  • غرف الأطفال
  • الموكيت والسجاد وجميع أنواع المفروشات
  • الأجهزة الكهربائية بما في ذلك الثلاجات والغسالات والأفران والمكيفات والميكروويف، والبوتوجازات

أسباب بيع أثاث مستعمل

يقدم لك معرض الأسرة للأثاث المستعمل مجموعة من الأسباب التي تدفع العملاء لبيع الأثاث والأغراض المستعملة، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • السفر والاستقرار خارج البلاد لفترة زمنية طويلة، فيلجأ الأشخاص الى بيع أثاث بيتهم الى المحلات والشركات المتخصصة في شراء الأغراض المستعملة بما في ذلك معرض الأسرة للأثاث المستعمل، فعند السفر لا حاجة لأثاث البيت.
  • الرغبة في تجديد أثاث المنزل، فتقوم الأسر ببيع الأثاث القديم و استبداله بأثاث أخر يواكب صيحات الموضة والتطور.
  • تغيير المنزل، والانتقال الى منزل أخر بمساحة صغيرة، فلا يوجد مكان لجميع قطع الأثاث، فيضطر الأشخاص إلى بيعها والانتفاع بسعرها.
معرض الأسرة للأثاث المستعمل
معرض الأسرة للأثاث المستعمل

أسباب شراء أثاث مستعمل

يوجد عدد من الأسباب التي تدفع العملاء إلى شراء أثاث مستعمل، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • السفر المتنقل، هناك بعض الأشخاص يكثر سفرهم من دولة لدولة أخرى، ويحتاجون أثاث وعفش للبيت، فيلجأون إلى شركات ومعارض الأثاث المستعمل من أجل تعفيش البيت بأسعار قليلة، حيث أنهم سيتركون الأثاث المستعمل الذين قاموا بشرائه بعد انتهاء مدة سفرهم.
  • عدم توافر الإمكانيات اللازمة لشراء أثاث جديد، فيقوم الأشخاص باللجوء الى معرض الأسرة للأثاث المستعمل من أجل تعفيش البيت وشراء الأثاث اللازم بأسعار قليلة ورمزية.

نصائح يوصى اتباعها قبل شراء أثاث مستعمل

يقدم معرض الأسرة للأثاث المستعمل مجموعة نصائح للعملاء المقبلين على شراء الأثاث المستعمل، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

التأكد من نوع الخشب المصنوع منه الأثاث، فهناك الخشب الصلب وهو من أكثر الأنواع تكلفة وقد يتخلله الماء ويتعرض للخدوش، وهناك خشب القشرة وهو من أرخص أنواع الخشب والطبقة الخارجية الذي يتكون منها جيدة نوعا ما أما الطبقات الداخلية التي يتكون منها فهي رديئة ورقيقة جدا، والنوع الأخير من الخشب هو الخشب المركب يتكون من عدة أنواع من الخشب ممزوج بالبلاستيك، ويعيش لفترة زمنية طويلة.

التأكد من أن الأثاث المستعمل يعمل بجودة وكفاءة عالية، فمثلا تأكد من الأجهزة الكهربائية من انها خالية من العيوب، ومن الأدراج أنها تغلق وتفتح بدون مشاكل، والأبواب تفتح دون إصدار صوت أزيز، والمقابض مثبتة بإحكام وهكذا.

قم باختيار أثاث مناسب لبيتك، يتناسب مع الألوان والأقمشة المتواجدة في المنزل، ويجب أن تكون ألوان الأثاث تتماشى مع الحياة الواقعية.

قم باختيار وقت مناسب لشراء الأثاث والأغراض المستعملة، فهناك أوقات تقدم الشركات والمحلات عروضات وخصومات مميزة، وتكون غالبا في آخر شهور السنة أو أولها، استغل الوقت المناسب واشتري فيه الأثاث.

طريقة تنظيف الاثاث المستعمل 

عزيزي العميل عندما تقوم بشراء اثاث مستعمل، اول خطوة يجب القيام بها هو تنظيفه و تعقيمه جيدا،، فأنت لا تعرف أين كان هذا الأثاث وكيف تم تخزينه.

  • إذا كان الأثاث خشبي قم بمسحه بقطعة قماش مغمورة بمحلول الخل و الماء (كأس خل أبيض ولتر ماء )  حيث تساهم هذه اخطوة في تنظيف الاثاث الخشبي من الغبار و الجراثيم و الميكروبات.
  • أما اذا كان الاثاث يحتوي على قماش فيجب مسحه بقطعة قماش مغمورة بمحلول الماء والخل الأبيض ويمكن اضافة كمية قليلة جدا من المعطر أو مسحوق الغسيل.

 

معرض الأسرة للأثاث المستعمل
معرض الأسرة للأثاث المستعمل

مميزات معرض الأسرة للأثاث المستعمل

يضم معرض الأسرة للأثاث المستعمل عدد كبير من المميزات ومن اهمها ما يلي:

  • يقدم مجموعة مميزة من الخدمات والخصومات.
  • الحفاظ على سلامة الأثاث وتفادي تعرضه للخدوش والأضرار.
  • صيانة الأثاث عند شرائه من العملاء وإصلاح كافة العيوب التي لحقت به.
  • شراء وبيع الأثاث في جميع مدن الرياض، شرقها وغربها وشمالها وجنوبها، وليس فقط في منطقة واحدة.
  • تقوم بنقل الأثاث وتغليفه وتعبئته بشكل مجاني 100٪، دون ان يدفع العميل اي شيء من التكاليف.
  • يقدم لك المعرض خبيرا إن احتجت لكي يرافقك من بداية عملية شراء الاثاث الى نهايته.
  • يقوم المعرض بتغليف جميع قطع الأثاث، وتستخدم أجود أنواع التغليف مثل التغليف العادي والتغليف الفقاعي، فكل نوع له نوع تغليف خاص ومختلف عن النوع الاخر.

مميزات الأثاث المستعمل

يضم الاثاث المستعمل عدد كبير من المزايا ومن أهمها ما يلي:

  • الخشب المصنوع منه الاثاث المستعمل أجود و امتن بكثير من الأثاث الجديد، على سبيل المثال خشب الزان فهو غير موجود في وقتنا الحالي و زمننا الحاضر، وان وجد سيكون سعره مرتفع جدا عن سعره في القدم، كما أن الاخشاب التي توجد في الاسواق الحالية معرضة للتلف وتتأثر بالماء و الرطوبة بشكل كبير.
  • الأثاث المستعمل يدوم لفترة زمنية طويلة بسبب جودة مادة الصنع.
  • الاثاث المستعمل له قيمة تراثية وتاريخ حضاري مجيد قد يكون محفور باليد، ويشكل لوحة فنية جميلة، وهذا على العكس تماما في الاثاث الجديد الذي تم صنعه باستخدام الات و ادوات حديثة، كما ان جميع الاثاث الموجود في السوق بنفس الشكل و نفس التصميم لا تميز بشيء.
  • المعادن والاكسسوارات التي توجد على قطع الاثاث القديمة مثل قفل الأبواب والخزائن والمسكات تكون اجود و امتن بكثير من الاكسسورات الموجودة على قطع الاثاث الجديدة، ونفتقر اليها في اسواق الرياض.

أرقام معرض الأسرة للأثاث المستعمل

في ظل البحث المستمر على أرقام المعرض، يمكنك الاتصال على الرقم التالي 0554504535، وستنتقل فورا الى فريق خدمة العملاء في المعرض، كما يمكنك أيضا إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمعرض، لا تتردد واتصل بنا فورا، فنحن من أفضل المعارض على مستوى المملكة العربية السعودية بصورة عامة، ومستوى الرياض بشكل خاص، لن تجد أفضل من خدماتنا مهما بحثت، وفر الوقت وتواصل معنا سريعا.

نصائح يوصى باتباعها عند بيع الاثاث المستعمل

يقدم معرض الأسرة للأثاث المستعمل للعملاء مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها قبل بيع الاثاث المستعمل و الاغراض القديمة والتي تساهم في رفع سعر الاثاث المعروض للبيع وبالتالي الحصول على مبلغ جيد من المال مقابل هذا الاثاث، ومن اهم هذه النصائح ما يلي:

  • اذا كنت تملك اثاث مستعمل وترغب في بيعه باعلى سعر يجب ان تصلح العيوب والاعطال الفنية ان وجدت، فهذا يرفع من قدره و يجعلك تبيعه باعلى سعر.
  • اخذ جولة في السوق ومعرفة سعر الاثاث الجديد، فهذه الخطوة تساعدك بشكل كبير في تقدير قيمة وسعر الاثاث المستعمل الذي تملكه بناءا على حالته، فلا بد من ان يتوافق سعر الاثاث المستعمل مع عمره الزمني ومدة استهلاكه، وكلما كان السعر منطقيا كلما اقبل على شرائه عدد كبير من العملاء الذين يقطنون في مدينة الرياض.
  • يجب التحلي بالامانة و المصداقية في عملية بيع و شراء الاثاث المستعمل، فاذا كان الأثاث يحتوي على مشاكل و عيوب خفية يجب ان تخبر المشتري بجميع العيوب، فالمشتري لو كان يملك المال الكافي الذي يمكنه من شراء الاثاث الجديد لما ذهب الى الاثاث القديم.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعنوان معرض الأسرة للأثاث المستعمل، وقد تعرفنا فيه على الأسباب التي تدفع العملاء الى بيع وشراء الأثاث المستعمل، وكافة التفاصيل المتعلقة بمعرض الأسرة، أتمنى أن تكون استفدت و نال المقال اعجابك، لمتابعة أخبار الأثاث المستعمل تابع موقعنا بشكل دوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا الان

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock