شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض0554504535

مع شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض اصبح من السهل شراء أثاث فنادق بجميع أنواعه بما في ذلك غرف النوم، وغرف الاستقبال، والأجهزة والمكيفات، والأجهزة الكهربائية، والمفروشات، والثلاجات، وغيرها الكثير من الأثاث الفندقي، فاذا كنت تملك فندق و ترغب في شراء أو بيع أثاث خاص به، تواصل فورا مع شركتنا على الرقم 0554504535، فنحن نملك فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وخدماتنا عمت كافة مناطق الرياض، كما ونقدم أفضل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تبيع وتشتري أثاث الفنادق، فلن تجد أفضل منل مهما بحثت، لا تدع الفرصة تفوتك واكسب الوقت ووفر الجهد واتصل بنا على الفور، تابع المقال لتتعرف على كل ما يخص أثاث الفنادق.

شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض
شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

أنواع الأثاث الذي تقوم الشركة بشرائه

تقوم شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض بشراء جميع أنواع الأثاث بمختلف أشكاله وأحجامه ومن أشهر الأمثلة على الاثاث الذي تقوم بشرائه ما يلي :

  • الأثاث الخشبي.
  • الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والثلاجات والأفران والمكيرويف، والبتوجازات.
  • المكيفات بجميع أنواعها مثل السبليت والشباك والمكيفات المركزية وغيرها الكثير من الأنواع.
  • الأجهزة الالكترونية، مثل أجهزة اللابتوب والكمبيوتر والشاشات.
  • المجالس.
  • الدواليب.
  • المفروشات والسجاد والستائر.
  • المطابخ بكافة أنواعها مثل مطابخ ايكا والمطابخ الخشبية ومطابخ الألمونيوم.
  • النجف والديكورات والخزف والتحف الفنية.
  • الكنب والمكاتب وطاولات السفرة.
  • غرف النوم وغرف الأطفال وغرف الاستقبال وغرف المعيشة.

لذلك أيا كان الأثاث الذي تود بيعه أو شرائه، لا تفكر كثيرا، وتعامل معنا سريعا، فنحن نقدم عدد كبير من الخدمات الرائعة والمميزة، ونسعى الى إرضاء عملائنا الكرام.

شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض
شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

اذا كان لديك عفش وأثاث فندقي مستعمل بالرياض نحن نقوم بشرائه منك بأفضل الأسعار، ولا نقلل من قيمته، نحن ندرك تماما قيمة الأثاث المستخدم ونتعامل معه باحترافية، كما وتقوم الشركة بتقسيم الأرباح بشكل عادل وتقدم للعملاء عائد مادي جيد، وبناءا على رأي العملاء الذين تعاملوا معنا، فإن شركتنا هي الشركة الأفضل على مستوى المملكة العربية السعودية بشكل عام ومستوى الرياض بشكل خاص، فلن تندم اذا تعاملت معنا، فنحن عنوان الأمانة والمصداقية، والهدف الأول و الأخير تحقيق مصالح العملاء وكسب ثقتهم بنا.

كما وتمتلك الشركة فروع في جميع أنحاء الرياض من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها، فأيا كان المكان الذي تعيش فيه نحن نصل اليك في أسرع وقت دون تأخير.

شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض
شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

ألية عمل شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

عندما يقوم العميل بالاتصال بأرقام الشركة، سيجيب على اتصاله موظفين خدمة العملاء بأسرع وقت ممكن، ويتم تسجيل كافة بياناته المتعلقة بالأثاث الفندقي الذي يرغب في بيعه، وفي نهاية الاتصال سيتم الاتفاق على موعد لكي يتم ارسال عمالة الى منزل العميل لتقييم الأثاث الفندقي.

عندما يأتي الموعد المحدد والمتفق عليه بين العميل وموظف فريق خدمة العملاء، سيذهب العمالة المتخصصين بتقييم ومعاينة الأثاث الفندقي الى منزل العميل من أجل رؤية الأثاث المعروض للبيع، ويتم تقييم حالته ومعاينة عمره الزمني، وبناءا على ذلك يتم تحديد أعلى سعر يستحقه، كما ويجب العلم بأن الأثاث المتهالك يختلف سعره عن الأثاث الجيد والخالي من العيوب أو الذي يحتوي على عيوب قليلة.

وبعد تحديد السعر، اذا تم الاتفاق، تقوم العمالة على الفور بنقل الأثاث الفندقي الى مخازن الشركة بواسطة سيارات النقل التابعة الى شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض، وبعد وصول الأثاث الى المخازن سيتم نقله الى ورش الإصلاح والصيانة من أجل إعادة تدويره وتنظيفه وإصلاح التالف منه.

ثم بعد ذلك يتم عرضه في المحلات والمعارض التابعة للشركة من أجل بيعه الى العملاء بأسعار رمزية ورخيصة، ومن الجدير بالذكر أن عدد كبير من الأشخاص لا يملكون المال الكافي ويبحثون عن مكان متخصص في بيع وشراء الأثاث الفندقي بأسعار قليلة تناسب الوضع الاقتصادي، فنحن هنا أفضل مكان يبيع ويشتري أثاث فنادق مستعمل بالرياض، لا تتردد وقم بالاتصال بنا على الفور.

أرقام شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

في ظل البحث المستمر عن أرقام شركة تقوم بشراء وبيع أثاث الفنادق، فنحن هنا متواجدين في جميع أيام الأسبوع و على مدار 24 ساعة، قم بالاتصال على الرقم 0554504535، فلدينا فريق جاهز للرد على جميع الاستفسارات التي تدور في بال العملاء، يمكنك الاتصال بأي وقت تريده وأي مكان، كما أننا نصل اليك وأنت في بيتك دون ان تقوم بزيارتنا، وبمجرد اتصالك علينا ستحصل على مجموعة مميزة من الخدمات المجانية التي لن تجدها في أي شركة أخرى.

شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض
شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

مميزات شركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض

تضم الشركة عدد من المزايا من أهمها ما يلي:

  • تقوم بشراء جميع أنواع الأثاث الفندقي أيا كانت حالته.
  • تقوم بشراء الأثاث الفندقي المتهالك والغير قابل للتصليح، حيث تمتنع معظم الشركات عن شراء هذا النوع من الأثاث، أما نحن فنقوم بشرائه بأفضل الأسعار بغض النظر عن حالته وكمية التلف التي لحقت به.
  • تتحمل كافة تكاليف نقل الأثاث، فتتم عملية النقل بواسطة سيارات حديثة وعلى حساب الشركة.
  • تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة، مثل خدمة التنظيف وخدمة النقل وخدمة الفك والتركيب.
  • تقوم بتقديم عروضات وخصومات رائعة على الأثاث الفندقي المستعمل.
  • تلتزم بالمواعيد، وتقوم بإنجاز الاعمال بدقة وتنظيم، فلا مجال للعشوائية بينها.
  • تضم عدد من العمالة الخبراء المتخصصين في تقييم الأثاث ومعاينته، وتحدد أعلى وأفضل سعر له.
  • تقدم ضمان مدته 5 سنوات على الأثاث الفندقي المستعمل، فاذا قام العميل بشراء قطعة أثاث من المحلات والمعارض التابعة للشركة، تقدم له ضمانة، اذا تعرض الأثاث للتلف أو حصل به بعض المشاكل خلال الخمس سنوات تقوم بإصلاحه على حسابها الشخصي، أما اذا تعرض الأثاث للتلف بعد انتهاء مدة الضمان فلن تعترف به وسيتم إصلاحه بمقابل مادي.
  • تضمن الشركة الأثاث إذا تعرض للتلف خلال عملية النقل، وتعوض العميل عن كافة الأضرار التي تحصل.
  • تملك الشركة مخازن من أجل تخزين الأثاث، حيث هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بالسفر بشكل مستمر، ويبحثون عن شركة تقوم بتخزين الاثاث لتفادي سرقته أو تعرضه للتلف، فشركة شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض تقوم بتخزين الأثاث بأسعار رمزية وتقوم بوضع نظام حماية وحراسة عليه، كما تضعه في مخازن أمنة بعيدة عن أشعة الشمس.

وبهذا نكون قد انتهينا من المقال بعنوان شراء أثاث فندقي مستعمل بالرياض، بعدما تعرفنا سويا على مميزات الشركة وأرقامها وأنواع الأثاث الذي تقوم بشرائه وكافة التفاصيل المتعلقة بها، لا تتردد، اكسب الفرصة وإتصل بنا فورا على الرقم 0554504535، فنحن من أفضل الشركات المختصة في بيع وشراء الأثاث الفندقي المستعمل، اترك لنا رأيك في التعليقات وسنأخذه بعين الاعتبار، قم بدعمنا من خلال مشاركة رابط المقال على مواقع التواتصل الاجتماعي ( فيس بوك، انستجرام..)تابع موقعنا لتتعرف على كل ما يخص الأثاث والأغراض المستعملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا الان

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock