بيع أثاث مستعمل بالرياض

بيع أثاث مستعمل بالرياض.. الأثاث المستعمل هو حل لمشكلة أثاث المنزل الجديد الغالي الثمن، لأنه لا يمكن للجميع شراء أثاث جديد بسبب السعر المرتفع كما أنه حل مناسب للأشخاص الذين يريدون تغيير أثاث منازلهم لأنهم سئموا منه أو لأنهم ينتقلون إلى منزل آخر مما يدفعهم لتغيير الأثاث الذي لا يزال جديدًا تقريبًا، لكنه غير ملائم للمساحة الجديدة.

بيع أثاث مستعمل بالرياض
بيع أثاث مستعمل بالرياض

بيع أثاث مستعمل بالرياض

في الآونة الأخيرة انتشرت فكرة بيع وشراء الأثاث المستعمل على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وتم إنشاء الأسواق والشركات المتخصصة في شراء وبيع الأثاث المستعمل، كل الشركات يمتلكون طاقم عمل لديه ما يكفي من الخبرة لمعاينة الأثاث وتقييم سعره، ويعتمدون في تقييم الاسعار على العديد من العوامل.

كيفية شراء الأثاث المستعمل

يميل الكثير من الناس إلى شراء الأثاث المستعمل بسبب ضيق الوضع المالي وعدم القدرة على شراء أثاث جديد، انتشرت أسواق بيع وشراء الأغراض المستعملة في جميع أنحاء العالم يمكنك الشراء منهم بزيارتهم أو من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء، سارع بالاتصال بشركة بيع أثاث مستعمل بالرياض على رقم الهاتف التالي.

أهم الخطوات التي يجب اتخاذها عند شراء الأثاث المستعمل

اذهب للسوق وتنقل بين جميع المتاجر التي تبيع الاثاث الذي نريد شراءه، مع معرفة سعر القطع ومقارنتها ببعضها البعض حتى نتمكن من اختيار أفضل وأنظف قطعة تتناسب مع الميزانية التي نريدها للشراء.

افحص بعناية الجزء الذي تريد شراءه وتأكد من أن أخشابه قوية وخالية من السوس أو الحشرات التي تتلف الخشب.

عليك التفكير مليًا قبل شراء جزء ودفع ثمنه، إذا كان هناك أي مشكلة في ذلك فسيتعين علينا شراء جزء آخر وبالتالي فإن التكلفة ستكون عالية ولن يكون هناك مدخرات.

بيع أثاث مستعمل بالرياض
بيع أثاث مستعمل بالرياض

كيفية بيع أثاث مستعمل بالرياض

يلجأ البعض إلى بيع أثاثهم المنزلي بدافع الملل ويحبون تجديد الأثاث كل فترة مما يجلب الفرح للمكان ويزيل الملل والروتين، أو بسبب تغيير محل الإقامة وحاجتهم إلى أثاث جديد بمقاسات مختلفة لتناسب المكان الجديد.

هذا يدفعهم إلى بيع الأثاث المستعمل للأسواق والشركات التي تشتري السلع المستعملة والتي انتشرت على نطاق واسع في الوقت الحاضر حيث أصبح الأثاث المستعمل الآن متاحًا في جميع البلدان للبيع أو والشراء.

أهم خطوات بيع الأثاث المستعمل فيما يلي

نظف الأثاث من الأتربة والأوساخ وأصلحه في حالة حدوث أي عطل أو مشكلة.

صور العناصر المعروضة للبيع بشكل واضح وجميل مع ترتيبها وإبرازها بشكل مناسب بحيث يظهر شكلها وحجمها ولونها بالتفصيل.

اذهب إلى سوق السلع المستعملة وبلغ التجار بالأثاث الذي نريد بيعه واعرض لهم صورته، فإذا تم الاتفاق على السعر إما أن ننقله إلى المشتري أو تطلب منه التكفل بالنقل

أو تقم بكتابة إعلان بطريقة جذابة وواضحة توضح تفاصيل الصنف والعنوان الذي يحتوي عليه وسعر الطلب وبيان أي عطل أو عيب فيه.

نقوم بنشر هذا الإعلان مع الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي ونتحلى بالصبر حتى نحصل على السعر الذي نريده دون تسرع.

بيع أثاث مستعمل بالرياض
بيع أثاث مستعمل بالرياض

كيفية تنظيف الأثاث المستعمل

لا يشترط أن يكون الأثاث المستعمل متسخًا أو معيبًا، بل على العكس يمكن أن يكون جديدًا تقريبًا وسعره أقل بكثير من سعر الأثاث الجديد ولكن رغم ذلك يجب تنظيفه قبل استخدامه، لأننا لا نعرف مكان تخزينه أو كيف تم نقله ومن الأفضل تنظيفه جيدًا قبل استخدامه.

يتم تنظيف الأثاث الخشبي المستعمل بالخطوات التالية:

نضع قطعة قماش وماء في وعاء التنظيف مع القليل من الكلور لتعقيم الخشب المستخدم من الجراثيم، بالاضافة الى قليل من ملمع الخشب.

نغسل قطعة القماش في الوعاء ونمسح الخشب بسرعة ونجفف بعد ذلك مباشرة بقطعة قماش قطنية جافة حتى لا يتبقى ماء على الخشب لأنه سيمتصه ويحصل على الرطوبة.

في حالة وجود بقع لم تذهب بالماء والملمع، نضع القليل من صابون الأطباق على القماش المبلل بالماء ونفرك البقعة برفق دون إتلاف الخشب ، ثم نمسح بقطعة قماش جافة.

أو يمكنك أيضًا إزالة هذه العيوب عن طريق وضع القليل من الكحول على قطعة القماش ومحاولة مسح بقعة واحدة بحيث إذا أزال الكحول الطلاء أو الخشب الباهت تتوقف على الفور.

إذا رغبنا في تلميع الخشب يمكننا أن نضع في الماء قطرتين من الزيت وملعقة كبيرة من عصير الليمون ونمسح بقطعة قماش ثم نجفف بثانية.

أما الأثاث الذي يحتوي على أقمشة فمن الأفضل تفكيكه إذا أمكن وغسله في المغسلة وإذا كان ثابت يمكنك وضع بعض الماء في وعاء التنظيف وقليل من الصابون المستخدم لغسل الأقمشة ومسحها بقطعة قماش مبللة في هذا الوعاء ثم قم بتهويته حتى يجف تمامًا.

وإذا كانت هذه القطع تحتوي على أماكن من الخشب المنحوت أو بها العديد من الزوايا أو التصميمات المنحوتة بالخشب، فيمكن تنظيفها بفرشاة الأسنان التي توضع في الماء وتلميعها، وفرك الأماكن والأركان برفق ثم تجفيفها بقطعة قماش جافة.

نصائح مهمة عند شراء الاثاث المستعمل

بيع أثاث مستعمل بالرياض حل رائع لمشاكل الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء أثاثهم ومفروشاتهم يجب الانتباه إلى عدة أمور من أهمها ما يلي:

لا يجب عليك شراء أي شيء منشور على الإنترنت عندما تراه في الصورة لأن الصورة غير كافية ولكن عليك الذهاب إلى موقعه ورؤيته على الأرض.

يجب أن نذهب إلى معرض الأثاث الجديد ونطلب سعر الأثاث الجديد حتى نتمكن من مقارنة سعره بالسعر المستخدم ومعرفة كم يجب أن يكون.

علينا أن نتسوق ونطلب من أكثر من بائع في السوق المستعملة سعر السلعة التي نرغب في شرائها ومقارنة الأسعار مع بعضها البعض.

من الأفضل أن يكون معنا شخص ذو خبرة في الخشب والأثاث الذي نرغب في شرائه ويكتشف عيوبه.

في حالة احتواء القطعة التي نرغب في شرائها على معدن، يجب أن نتوخى الحذر من أنها ليست صدئة، وإذا كانت تحتوي على حشوات مثل الخزانات فعلينا التحقق من أنها جيدة.

افحص الخشب من الداخل للتأكد من أنه غير مصاب بأنواع معينة من حشرات الخشب مثل السوس.

يجب حساب تكاليف نقل هذه القطعة من الأثاث وإضافتها إلى سعرها ومقارنتها مع الجديدة حتى لا نضطر إلى نقل قطعة الأثاث المستعملة وأن يكون سعرها مع التحرك قريبًا من سعر قطعة الجديد.

بيع أثاث مستعمل بالرياض
بيع أثاث مستعمل بالرياض

شراء أثاث مستعمل في الرياض

هدف شركتنا هو تزويد جميع العملاء المحتاجين بالأثاث المستعمل بأقل الأسعار وأفضل الأنواع وأعلى جودة، نوفر جميع الأثاث الذي يحتاجه المنزل من غرف النوم وغرف معيشة الأطفال وخزائن الملابس والطاولات و غرف نوم تحت اشراف خبراء اتصل بنا على رقم الخدمة 0554504535 أو قم بزيارة مكتبنا الرئيسي لمواكبة كل ما هو جديد وحديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا الان

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock